Toggle navigation
الصفحة الرئيسية
تصفح
العدد الحالي
بالعدد
بالمؤلف
بالموضوع
فهرس المؤلفين
فهرس الكلمات الرئيسية
معلومات عن الدورية
عن الدورية
الأهداف والنطاق
هيئة التحرير
أخلاقيات النشر
عملية مراجعة النظراء
دليل المؤلفين
ارسال المقالة
اتصل بنا
تسجيل الدخول
التسجيل
الكلمات الرئيسية =
Distance learning
عدد المقالات:
1
فاعلية التعلم المقلوب في تعزيز تدريس مقرر تحليل وتصميم النظم لطلاب الفرقة الرابعة بقسم المكتبات والمعلومات بنظام موودل Moodle على منصة جامعة المنوفية: دراسة استكشافية تحليلية The effectiveness of Flipped learning model to enhance “systems analysis and design” course for the fourth-year students, Library and Information Department, Menoufia University
المجلد 31، العدد 31، سبتمبر 2023، الصفحة
89-150
نها محمد عثمان
عرض المقالة
PDF 2.46 M
مشاهدة على SCiNiTO
المقالات الجاهزة للنشر
العدد الحالي
أرشيف الدورية
المجلد 32 (2024)
المجلد 31 (2023)
المجلد 30 (2023)
المجلد 29 (2022)
المجلد 28 (2022)
المجلد 27 (2021)
المجلد 26 (2021)
المجلد 25 (2020)
المجلد 24 (2020)
المجلد 23 (2019)
المجلد 22 (2019)
المجلد 21 (2018)
المجلد 20 (2018)
المجلد 19 (2017)
المجلد 18 (2017)
المجلد 17 (2016)
المجلد 16 (2016)
المجلد 15 (2015)
المجلد 14 (2015)
المجلد 13 (2014)
المجلد 12 (2014)
المجلد 11 (2013)
المجلد 10 (2013)
المجلد 9 (2012)
المجلد 8 (2012)
المجلد 7 (2011)
المجلد 6 (2011)
المجلد 5 (2010)
المجلد 4 (2010)
المجلد 3 (2009)
المجلد 2 (2009)
المجلد 1 (2008)