دراسة تتناول ظاهرة تسويق خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية مع الترکيز على الوضع الراهن لخدمات مکتبة جامعة القاهرة من خلال قسمين يناقش فيهما الأول مفهوم تسويق خدمات المکتبات، أما الثاني فيتناول تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة من خلال ثلاثة أجزاء يناقش الأول الخدمات المقدمة في المکتبة بشقيها التقليدي والرقمي ، والثاني يتناول واقع النشاط التسويقي الحالي لهذه الخدمات ، أما الثالث والأخير فيضع تصور مستقبلي يرکز على الاستفادة من الأشکال المختلفة للأساليب التسويقية التقليدية والالکترونية والمعتمدة على تطبيقات (الويب2)فيتسويق خدمات المکتبة لتحقيق أقصى استفادة منها.
يس, نجلاء أحمد. (2012). تسويق خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية: دراسة للواقع وتخطيط لإستراتيجية تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة.. بحوث في علم المکتبات والمعلومات, 9(سبتمبر), 259-299. doi: 10.21608/sjrc.2012.84634
MLA
نجلاء أحمد يس. "تسويق خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية: دراسة للواقع وتخطيط لإستراتيجية تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة.". بحوث في علم المکتبات والمعلومات, 9, سبتمبر, 2012, 259-299. doi: 10.21608/sjrc.2012.84634
HARVARD
يس, نجلاء أحمد. (2012). 'تسويق خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية: دراسة للواقع وتخطيط لإستراتيجية تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة.', بحوث في علم المکتبات والمعلومات, 9(سبتمبر), pp. 259-299. doi: 10.21608/sjrc.2012.84634
VANCOUVER
يس, نجلاء أحمد. تسويق خدمات المکتبات التقليدية والرقمية في البيئة الأکاديمية: دراسة للواقع وتخطيط لإستراتيجية تسويق خدمات مکتبة جامعة القاهرة.. بحوث في علم المکتبات والمعلومات, 2012; 9(سبتمبر): 259-299. doi: 10.21608/sjrc.2012.84634